السبت، 9 يونيو 2012

تهجئة

تعبت آمد جلبابي على كتف الحزن والآه !
ــــ تعبت أسترحم لحافي وهو مستحقر إيديني !
وطنّك اللاء .. يانقطه غدت منفاك لا منفاه !
ــــ تزول بها القدم إفكه وهي مابيني لـ بيني !
سعادة ...مُخرج [ اللقطه] أبي ترفق بخلق الله !
ــــ بدا هذا الفقر طفل ٍ كبر وأصبح يحاكيني !
تهجّى في بساتيني , تحبّى وأضطجع دنياه !
ــــ إلينه أنجب الدمعه وصارت ملئ كفيني !
تبّرى وأبرء الذمه ومد بهيبته يمناه !
ــــ يمِد بقسوته فِعله ويبسط خسته فيني !
صباح المفلس المعدم صباح الموطن إلا ياااااااااه !
ــــ صباح الآخ ... ياساتر وهي ماعاد تأويني !
صباح الناس , يافاس ٍ تعوّذنا ومجدنّاه !
ــــ مساء الــ أيش ياعالم ؟... مدام الصفر بيديني !
*
*
[ - أ ]
أمرّ بليلك الحالك ...
وهو باقي لنا
تأويل ؟
أنا متفائل ... وطائل !
إلى ماقيل : مستقنع !
أحس إن القناعه كنز !
وكنز الكنز
مستنقع !
أحس الكذبه العظمى !
لقيطه ... تنجب
الأسمى !
أحس إن الحكي مسرف !
وأنا من هالحروف
أغرف !
ياشيخ الناس غرقانه !
تقلِي : إنجز وتعرف !
كفاك الثرثرة ..... ناظر !
حكيم ...
وقالوا : مخرّف !
نكير ... وأبخص
وأعرف !
إذا صار الحكي / مبدأ !
أنا لي مبدأ
محرّف !
*
*
أنا آسف .... وكم آسف ! ؟
ــــ من النوته إلى العازف !
*
*
ـــــ
*
*
[ % ]

تنادي داخل إحساسك من المذنب؟
ولاتدري !
من اللي علم شعورك معاني ظلمك
وعدلك ! ؟
أردد داخل ارجائي ...
صباح الخير
ياعذري !
أنا ماشفت من عذري سوى
ضحكاتك
وهزلك !
صباح الحزن
... ياساتر ..
يفوح الدمع من
سطري !
دخيل الله
ياحاجه توبخ دفتري
.... مهلك !
أجيك بنيّة المؤمن ...
وأنا متعوذ ٍ قهري !
وأنا
ماضقت من صعبك
كثر ماضقت
من سهلك !
كثر ماضمّت أجزائي
بياض الناس
في صدري
كثر ماقالت الدمعه:
عرفت الحين وش أسلِك !
*
ـــــ
*
[ 1+ ]

قيل أو
ماقيل [ لااااااااااااااء ]
ـــــ مابقى للدم
.... مااااااااء !
*
*
مااقول طاحت !
وهي طاحت !
*
لكنّها تعبر إيديني !
*
مرّت على كفّي
وصدّت !
صدّت وأنا
رافع ٍ راسي !

*
قولوا لها :هالسنين بخير !
ممطورة الخد ...
رويانه !
أطفال رمشي هم التاريخ !
يعني بلاش
أوئد دموعي !
*
*
صباح المنطق
... المنطق ؟
ياعمي عيشششش ... لا تنطق !
عشان تربي التاريخ
يبي لك تزرع المريّخ !
أو الأحرى
من الأحرى !
يبي لك تعتق إيدينك !
مابين رموشك لصدرك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق