السبت، 9 يونيو 2012

27

[ مشهد 1]
.
.
تزورين المسـا
ـ قطره
!
وأزورك
بآخر الإ بهام
!
أرحب فيك
... وأتضايق !
إذا مريتي لخدّي !

.
.
[ مشهد 2]
.
.

يهين الصبح كمّي باابتسامه !
ــــ وأهينه لحظة البسمه / بشمعه !
تخيلــته وأنا ماسك يديني !
ــــ تخيلته يطبطب لي بصبـعه !
يمد ّ الفجر في صدري لـ صدري !
ــــ يقول : الليل مايخفاك طبعه !
تبان الشمس تحضني وتهمس !
ــــ تبسّم وأحقر الدمعه ... بدمعه !

.

.
.
[ .... ! ]

.
.

أمرّ لبـــابها
طفل ٍ
رمى فالأرض
كرّاسه !
رجع مرعوب !
متيقن !
لعل الريح تدهســها !
وهو بين البكى !
يثمل !
دعى ربه كَذَا حاجه !
لقاها كلها لكن !
فقد بالأرض كرّاسه !
رمى في شنطته
حزنه !
وقام يجرجر أيامه !
وناظر بآخر الشارع !
لقى كراسته [ تنأى ]
ولكن : حيل بردانه !
تلقفها وسط صدره !
ومددّ كل جلبابه !
وصوت البرق يومي له !
كأنه ينوي إغراقه !
بلا موعد
يجون أهله !
ويصفع خوفه ايدينه !
وطاحت كل أوراقه !
بقت فالأرض

كرّاسه !
*
*
ومرّ الصبح متبدد !
وآخذها لآخر الذكرى !
بعد عامين أو أكثر !
لقاها .... تلعن احضانه !
وهي
في متحف أيامه !
وهي
من دمّرت حــاله !
*

*

تعرفين القهر هذا
وبضعه ؟
ـــ
أنا
بابك يشاركني
بـ ربعه !

أجيك
وأدري إني
بس ببكي !
ـــ
ولكن أدعي الله
بس : جَمعَه !
ـــ
أنا
من كثر ماأسولف غيابك !
ـــ
بكى لي دفتري
واستاء وضعه !

*

*

تعدّين السنين
..... شهور !
وأنا أعد الثواني
...... آآآآه !
أنا لله
.... ياذا ال آآآآه !
تمرر وجهك
.... بغمضي !

.
.

[ 27]
.
.
أجيك
من التعب مدري !

أحس
بلهفة النسمه !
ـــ أحس الريح
أنفاسك ...
وأشوفك في لقى ظِلي !
تجاذب صعب ...
متشتت !
وانا بالذمّه ..
الذمّه !
ـــ ذكرت
إني تناسيتك ...
وانا ناسيك من أصلي ؟
ثمان سنين
متذبذب ...
وبين الجرح والكلمه !
ـــ سوالف دمع ... لطيافك
... بَعَدها ؟ وش بعد هـذا ؟
أمرّ الناس
في وجهك ...
واصورهم كَذَا رسمه !
ـــ أجي مستطرف أشواقي
... وابي آلعنك
وآصلي !
ذكرت الطفله
البيضاء وهي ترتاب
محتشمه !
ـــ أبد ماجاء على بالي
تكون أحشائك
لـ قتلي !
تجي في رمشي
الربكه ...
واضمّ الطفله ..
بشمّه !
ـــ أحس
بريحة الدمعه
وهي تختــال
في ذلّي !
شموع السبعه وعشرين ...
شموع .... شموع ؟؟
أو ظُلمه ؟
ـــ قدرتي تنجبي طفــله !
.. وأنا
أنجبت لك ظِلّي !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق