الجمعة، 23 سبتمبر 2011

رسالة ٌ حمراء من [ صومالي ] !!



مدّ لي يدّك
برحمه !
مدّ لي قلبك
بعطفه !
مدّ لي بالفاه
ماء !
هات لو ثلث أصبعك !
مدّ لي ياااااااااااخي يدك !
والله إني إنس مثلك !
أعبد الرحمن ... مثلك !
هات لو [ قطره ]
يسرّك ؟
شوفني ميّت وحيّ !
مالقيت من الغذاء
إلا الوباء
حتى دمعي لاهطل
من دون
ماااااااااااء !
يابسه أوطان عيني !
لو نزل من عيني
قطره !
لاتظن إني ابحزن !
ببسط إيديني
وبشششششرب !
مدّ لي يدّك برحمه !
ماأبي غير الغذاء !
أو سماء تمطر
بماااااااااااااااااااء !
ماطلبت أصبح ملك !
لا وربك
ماطلبت !
ماطلبت إلا أعيشششش
أو
أموت بلا عطشششش !
سنبله من يدك تكفي !
قطرة ٍ من يدك تكفي !
أسألك بالله
.... ترضى ؟
لو أخوك يموت
جوع ! ؟
لاتقول:
أعطيه لحمـــي ...
لاتقول:
أسقيه دممممممي !
أعطني قِل الغذا
واسقني لو طعم ماء !
ماأبي أكثررررر ولاأغزر !
بس أبي جسمي يعيييش !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق