الخميس، 22 سبتمبر 2011

المطر دمعه خجول !

صدقيّني
لو أقول !
المطر دمعه خجول !
صدقيني
لو أقول :
العتب شيخ ٍ عذول !
صدقيني !
صدقيّني !
كنت أرّف الريح يمّي !
كنت أشوفك بين كمّي !
كنت انا وإيديك ... نلعب !
بين همس
وبين شمس !
لين قلتي لي :
نسيتك !
صرت أحس الغيم بارد !
صرت أحس الشوق
ساهد !
صرت أحس البحر
راكد !
صرت أحس إني .... فقدتك !
والخطى بينك
وبيني !
تبعد بمليون ميل !
رغم إن إيديك ... بِيدي !
ترتجف من جمر
شوقي !
رغم إن الوقت .... بدري !
بس أحسّ إنه ثقيل !
ويش أسوي !
يالهدب !
غمضّت عيني !
ومشيت !
وهذا آخر ماذكرتك !
إن ماكِني
عرفتك !
خانت اللحظه ... يدي !
مثل ماقلتي !
نسيتك !
ماأذكر إني قلت شي !
وأذكر إني
بس مشيت !
داخلي ... طفلٍ بكى !
وأنزوى خلف
العيون !
يالحبيبه السابقه !
مابقى عندي
حكي !
صدقيّني .. موبيّدي !
لازم أنسى !
كيف أبنسى ؟
أي درب ِ مايجيبك !
إعرفي إني سلكته !
والقهر
وأكبر قهر !
إنك بكل الطرق !
غيمه وريح وشفق !
علميني وش أسوي ؟
داخلي ذيب ٍ ويعوي !
لا قرب مِنك ... غدر بك !
ولا بتعد عنك
قهر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق