الخميس، 13 يناير 2011

يمدحونك !

زمرة أنفاس الصباح
ـــ مولدك ْ بين الرياح !
ينفثونك
ــ يشهقونك !
يحرقونك
ــ يمدحونك !
والورق
مثل البكــى !
مأترق !
ينشـــد فرح ْ !
ماتخونك
هالحيــاة !
كثر ماخانك
قلم ْ !
.
.
لاتظن إنك
عظيم !
: نعمة الواهب
كريم ْ !
إستمع للذبذبة !
وإحبس الصوت : بشعر !
أقسم برب البشر !
يقذفونك هالغجر !
انزع الطيبة كفاك !
زمزمك ....
يملي يداك !
ماضعفت لهالبشر !
من وانا
توي طــفل !
مااخاف
ــ ولا أهاب !
غير من رب البشر !
لو سكت ومانطقت !
لاني اكبر من :
غدر !
أدري وأدري كثير !
بالنعيق وبالهدير !
باللي اضنوني : كِذب !
واللي
اضنوني ــ طعن ْ !
اعرف وجوه الصحاب !
واضحه !
مثل الغيــاب !
أدري بحكي السهر !
وأدري
بطعن الظــهر !
وأدري برمح السحاب !
يحتفي فيه الضبــاب !
وش كثر طاحوا كثير !
ومابقى لي :ـ
غير .... أنا !
وش كثر كانوا كثيــر !
وأكتشفت إني
وحيــــد !
وش كثر كنت الكبير !
يوم اصافحهم وفى !
رغم كل
الأقنعه !
ماتخيرت الحكي !
ادري بطعن الظهـــر !
بس انا طبع : المطــر !
ماحضرت إلا
كرم !
ماهو لكل الوجوه !
بس
لاصفاهم ـ نعم ْ !

قلت لك : أقدر كثـــير !
إني
اصفعهم : أدب ْ !
لكن
السمعه : ذهب ْ !
مايليق لشيمتي !
اني انْقصْ
قيمتي !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق